رياضة

ديلى إكسبريس: ريال مدريد يستعد لتقديم عرض رسمى لضم محمد صلاح

تمسك نادى ريال مدريد الإسبانى بالحصول على خدمات محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع “الريدز” طوال الفترة الماضية.
ذكرت صحيفة “ديلى اكسبريس” البريطانية، أن نادى ليفربول عليه أن يستعد لخوض معركة جديدة من أجل الحفاظ على أحد أفضل لاعبيه وهو محمد صلاح من الانتقال لريال مدريد، فى ظل المعركة التى يخوضها حالياً لمنع إنتقال لاعبه البرازيلى فيليب كوتينيو إلى برشلونة الاسبانى فى يناير الحالى فى صفقة ينتظر أن تصل قيمتها إلى 142 مليون جنيه استرليني.
وأضافت الصحيفة، أن ريال مدريد يرغب فى ضم محمد صلاح الذى سجل 23 هدفاً مع ليفربول فى 29 مباراة بجميع المسابقات الانجليزية والاوروبية لتعزيز هجوم الفريق الملكي، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى يتصدر قائمة اللاعبين المراد التعاقد معهم لتدعيم الخيارات الهجومية.
وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يسعى للتعاقد مع محمد صلاح ويستعد لتقديم عرضاً رسمياً لإدارة ليفربول من أجل فوز بخدمات “الفرعون المصري”، على الرغم أن غريمه التقليدى برشلونة بات قاب قوسين أو أدنى من ضم فيليب كوتينيو، وهو ما يعنى أن صفقة انتقال اللاعب المصرى إلى النادى الملكى قد تصل لمبلغ قياسي.
وتوج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا لعام 2017 من الاتحاد الافريقى لكرة القدم “الكاف”، وهيئة الإذاعة البريطانية “BBC”، كما حصل على جائزة “الأسد الذهبي” التى تمنح لأفضل لاعب فى إفريقيا من جانب جريدة “المنتخب” المغربية، وأفضل لاعب عربى من الاتحاد العربى للصحافة الرياضية.

منقول :اليوم السابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق